بخاخ زيت المغنيسيوم طبيعي 100% بقوة مضاعفة

١١٠ ر.س

بخاخ زيت المغنيسيوم - حجم كبير 8 أوقية - قوة إضافية - نقي بنسبة 100٪ لتقليل اللدغة - حكة أقل - تخفيف الآلام الطبيعية والمساعدة على النوم - مصدر معادن أساسية - صنع في الولايات المتحدة الأمريكية.


المنتج غير متوفر حاليا سيتم توفيره خلال 20 - 30 يوم عمل ,وربما نواجه بعض التأخيرات.

بطلبك للمنتج يعني انك موافق على انتظار توفره ولك الأولوية بالحصول عليه.

و يتم شحن المنتج لك حال توفره لدينا خلال المدة المذكورة


وصف المنتج:

يعاني 2 من كل 3 أفراد من نقص المغنيسيوم ولا يعرفون ذلك. نحن بحاجة إلى المغنيسيوم لاستقلاب الأحماض الدهنية والبروتينات ويمكن الحصول عليها من خلال زيت المغنيسيوم.

من المعروف أن المغنيسيوم عنصر مهم يحتاج إليه جسم الإنسان. ومع ذلك فإن الكثير من الأشخاص يعانون من نقص المغنيسيوم ولا يعرفون عن هذا. المغنيسيوم مهم جدًا لأنه يساعد جسم الإنسان على الحفاظ على مستويات الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم بعض الوظائف المهمة للمغنيسيوم تضم:

  • المساعدة في حدوث أكثر من 300 تفاعل انزيمي
  • المساعدة في استرخاء العضلات ومنع ألم العضلات والمفاصل
  • المساعدة في استقرار مستويات الأنسولين وسكر الدم
  • الحفاظ على صحة القلب
  • المحافظة على توازن الهرمونات لدى النساء والرجال
  • المساعدة في التحكم بالمزاجات المختلفة


استخدامات رذاذ زيت المغنيسيوم:

لتخفيف الألم و التقليل من آلام الجسم والصداع وتشنجات العضلات.

يخفف آلام الدورة الشهرية.

يساعد على النوم بشكل طبيعي

زيت المغنيسيوم يهدئ الجسم والعقل بشكل طبيعي للتحضير للنوم

تحسين الشعر والجلد والأظافر

يعمل زيت كلوريد المغنيسيوم الموضعي أيضًا على تحسين صحة الأسنان واللثة ويمكن أن يعزز وظائف الأعضاء بشكل أفضل.

يعتبر زيت المغنيسيوم بدهنه على الجلد أفضل طريقة لتوصيل المغنيسيوم إلى الجسم على المستوى الخلوي. بما أنه موجود بالفعل في حالته الأيونية السائلة ، فلا داعي للجسم لمعالجته.


فوائد زيت المغيسيوم:


  • يساعد في علاج السكري:

 الكثير من الأشخاص المصابين بالسكري وخصوصا الذين لايهتمون بعلاجهم أو يتركون دون علاج يكون لديهم مستويات منخفضة جدًا من المغنيسيوم. ويفترض أن الأشخاص المصابين بالسكري قد يحتاجون إلى وضع الجرعة الموصى بها يوميًا من المغنيسيوم، والتي تتراوح بين 350-400 ملغم يوميًا. هؤلاء الأشخاص يمكنهم الأخذ بعين الاعتبار تناول مكملات المغنيسيوم فمويًا وكذلك استخدام زيت المغنيسيوم على بشرتهم بعد الاستحمام.


  • يعزز صحة الفم.

للحفاظ على صحة الأسنان قم برش عدة رشات من زيت المغنيسيوم في الفم مباشرة واتركه هناك لعدة دقائق قبل أن تبصقه. يمكنك كذلك وضع مسحوق المغنيسيوم في الماء واستخدامه كغسول للفم يوميًا للمساعدة في تحسين صحة الفم.


  • مزيل رائحة عرق طبيعي:

يمكنك استخدامه ودهنه بدل مزيلات العرق التي تحتوي مواد كيميائية وباهظة الثمن.


  • يساعد في شفاء الصداع النصفي:

جب على الأشخاص الذين يعانون من الصداع النصفي تجربة رذاذ زيت المغنيسيوم على الكتفين والرقبة وأعلى الظهر ومن ثم تدليكه ليمتصه الجسم.


  • يحسن مظهر البشرة:

عند استخدام زيت المغنيسيوم موضعيًا فإنه يقوم بتكسير الدهون والزيوت. وهذا يمكنه أن يقلل دهنية البشرة. وهذا بدوره يمكنه أن يقلل حدة ظهور البثور وتكرار حدوثها. كما أن هنالك أدلة أخرى لافتراض أن المغنيسيوم جيد لعلاج الأكزيما والعد الوردي. فقط قم برش واحد إلى ثلاث رشات من زيت المغنيسيوم على يدك وافركها جيدًا على المناطق المصابة من البشرة مرة في اليوم.


  • يساعد في تحسين النوم ليلًا:

جرّب تدليك بشرتك بزيت المغنيسيوم قبل النوم مباشرة فهذا يمكنه منحك الهدوء والاسترخاء والنوم الجيد.


  • يخفف من أعراض المتلازمة السابقة للحيض:

يمكنك تدليك القليل من زيت المغنيسيوم على ذراعك عندما يبدأ الشعور بالدوار أو العصبية أو الانتفاخ أو عندما تعانين من التشنجات.


  • يخفف الضغط العصبي:

للمساعدة في تقليل الضغط العصبي والقلق فإنه يمكن رش زيت المغنيسيوم على الذراعين أو الرجلين أو البطن ومن ثم تدليكه بلطف حتى يمتص بالكامل. او دهن الرجلين به ليمنحك الهدوء والاسترخاء.


  • يساعد في تخفيض ضغط الدم:

قم برش زيت المغنيسيوم على البشرة مباشرة بعد الاستحمام، ثم قم بتدليكه لتعزيز تدفق الدم واتركه لمدة 30 دقيقة حتى يمتصه الجسم كاملًا.



طريقة استخدام رذاذ زيت المغنيسيوم:

لاستخدام زيت المغنيسيوم فقط قم برش أو وضع طبقة رقيقة منه على البشرة، وذلك لأن المغنيسيوم فعّال، فلا تحتاج إلا استخدام القليل منه. قد تكون فكرة جيدة البدء باستخدام كمية قليلة منه ثم زيادتها تدريجيًا.


الأشخاص غير المعتادين على استخدام زيت المغنيسيوم قد يتفاجؤون بالشعور بالوخز. زيت المغنيسيوم قوي، ولذلك فإن الشعور ببعض الوخز هو أمر طبيعي. كما أنه يستحسن تجنب استخدام هذا الزيت على المناطق التي تكون فيها البشرة رقيقة مثل باطن الركبة والرقبة والأكواع. ومن الأفضل كذلك عدم وضع زيت المغنيسيوم على المناطق التي تمت حلاقتها توًا. الأشخاص الذين يستخدمون زيت المغنيسيوم يجب عليهم الانتظار مدة 24 ساعة على الاقل بعد الحلاقة.





تم شراءه 22 مرة وتم تقييمه
المتبقي 1
  • ١١٠ ر.س
خالد المانع منذ 5 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
ممتاز
Salma F منذ 6 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
الزيت ممتاز ونتيجته رائعه بعد ماقرأت عن فوائده العديده وانه طبيعي طلبته لأمي دايما عندها الم بظهرها ويدها من الكف للكوع واستخدمت منتجات كثيره لتخفيف الألم وماكانت بفايده لكن بعد استخدامها لهذا البخاخ ومن اول مره والله العظيم تقول كأنه سحر والالم اختفى الحمدلله ومافيه ريحه ابدا ولا يحرق زي الدهانات الأخرى حقت العضلات وان شاءالله تجربتنا تفيدكم وشكرا
موسي العمري منذ 6 أشهر
منتج رائع جزاكم الله خيرا
Saja M منذ 6 أشهر
ممتاز جدا لتخفيف الألم

منتجات قد تعجبك